الأحد، ١٩ أكتوبر ٢٠٠٨

هل كان كارل ماركس شاذ جنسيا ؟




يعتبر بعض الناس الفاشلون أن الفاشلين أمثالهم أناس عظماء ومن كوارث التاريخ هو الفيلسوف الألماني كارل ماركس الذي تمكن من جني في حياته ثروة لا باس بها وتسول من صديقه انجلز , لكن لننظر في الحياة الجنسية لهذه الفيلسوف ।في العام 1856 ضاقت السيدة جيني فون. ويستفالن زوجت الحاج كارل ماركس بزوجها واتجهت إلى ألمانيا حيث مكثت مع أمها وفي ذالك العام أرسل لها كارل ماركس 12 رسالة ما يثير اهتمامنا منها هو الخمس الرسائل الأولى التي تعطينا لمحة حول الشذوذ الجنسي في حياة ماركس .


يقول ماركس في رسالته الأولى المكتوبة في تاريخ 2 حزيران 1856(( جيني حبيبتي لم اعد استطيع الفراق أكثر لم اعد استطيع نسيان تقبيل أقدامك لم اعد استطيع أن أنسى الرافسات التي توجهينها لي أثناء تقبيلي لقدمك ))

المصدر مجموعة رسائل ماركس إلى جيني الصادر عن دار التقدم - موسكو - الطبعة الرابعة - 1977 ।


والحق ماركس الرسالة برسالة أخرى ممضية بتاريخ21 حزيران 1856 كاتبا فيها يا حبيبة قلبي ها انذا اكتب أليك ثانية لأنني وحيد ولأنني يخجلني أن أحاورك دائما في الخيال، دون أن تعرفي أو تسمعي شيئا ما أحاورك به، ولا تستطيعين الرد عليّ। أنني أراك أمامي، أحملك فوق يدي وأقبلك من الرأس حتى القدمين، وأركع أمامك ))

المصدر : http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=15775 مصدر شيوعي طبعا

في الرسالة التي أرسها ماركس إلى جيني في تاريخ 14 تموز يقول فيه ماركس ( أريد أن اركع أمامك يا سيدتي واقبل قدمك وأتحمل رفسك حتى تمكنني من جسدك )

المصدر مجموعة رسائل ماركس إلى جيني مصدر سابق

وفي 22 تموز من نفس العام أرسل ماركس إلى زوجته ( أن تقبيل قدميك هو عاده اكتسبتها مع الزمن ورفسك لي هي عاده اكتسبتها أنتي )

المصدر مختارات من رسائل ماركس - شركة مطابع الإعلانات الشرقية - الاتحاد السوفيتي - 1987 ।

ويورد ف।ت. افانا سييف في كتابه حول الحب في الماركسية نص من رسالة ماركس إلى زوجته جيني يعتقد أنها أيضا كانت في نفس العام (أن من لم يقبل قدمك فكأنما لم يعش )

وألان يا أيها السيدات والسادة ماذا نسمي هذه الهراء الماركسي بالطبع نسميه شذوذ جنسي فماركس كان مازوخيا يتلذذ بتقبيل أقدامها بينما كانت جيني سادية تستلذ برفس ماركس ।

شي محير فعلا!
صنعاء 19اكتوبر

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

لا أظن أن الأمر محير
فهو أمر عادي
لأن جميع الرجال يحبون تقبيل أقدام السيدات وهذا يدخل في إطار الحياة الجنسية